مدافع ليفربول السابق يوضح سبب تراجع أداء محمد صلاح

عبر مدافع نادي ليفربول الأسبق، جلين جونسون، عن مخاوفه وشعوره بالقلق تجاه أداء ومستوى جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، خلال الفترة الأخيرة.

ولم يظهر محمد صلاح بالمستوى المأمول منه في مباريات ليفربول ولم يسجل سوى هدف في آخر 6 مباريات في بطولتي الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب يضغط على ليفربول لضم هدف ريال مدريد

جلين جونسون

وتحدث جونسون عن الفرعون المصري عبر شبكة “Lord Ping”، وقال: “أداء محمد صلاح يمكن أن يتلخص في عدد من الأشياء، الثقة على وجه الخصوص، من الصعب تحديد ماهيتها، من الواضح أن المهاجمين يحتاجون إلى أهداف، والتي لم يسجلها مو كثيرًا في الآونة الأخيرة”.

وتابع: “لا أعتقد أن محمد صلاح فقط، بصفته جناح، يتعين على زملائه في ليفربول العمل بجد للاستحواذ على الكرة، لذلك عندما تحصل عليها يجب أن تكونوا مباشرين في تجاه المرمى”.

وأضاف: “في مباراة تشيلسي الأخيرة، تراجع محمد صلاح وهارفي إليوت كثيرًا، بدا الأمر كما لو أنهما لا يملكان الطاقة الكافية لمواجهة مدافعي الخصم، أرى أن هناك مشاكل أكبر من الثقة”.

واختتم: “ليفربول لا يلعب بشكل جيد، الكرة لا تصل إلى مناطق معينة من الملعب بالسرعة الكافية، عندما تصل يكون هناك تباطؤ شديد في كلا الطرفين من الملعب، من الواضح أن الفريق يعاني بسبب أداء اللاعبين الفردي، يجب أن يتحسن ذلك”.